recent
أخبار ساخنة

خطوات تحسين محركات البحث لموقعك

الصفحة الرئيسية



مجرد مفهوم تحسين محركات البحث كافٍ لإرسال معظم مالكي المواقع إلى الرفرفة. يعد التقييم الجيد جدًا داخل Serps طريقة مؤكدة لكسب المال من موقع ويب ، ومع ذلك فهو ليس مشروعًا نظيفًا. ولكن على الرغم من أن مجموعة القواعد البحث الدقيقة للترتيب التي تستخدمها تحسين محركات البحث الرائدة هي أحد الأسرار الاستثنائية المحفوظة في العالم ، فهناك بعض المبادئ البسيطة التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها باستمرار:

1. تصميم الموقع

يجب عليك تعلم طريقة تحسين محركات البحث ، يعد هيكل موقع الويب الخاص بك أمرًا حيويًا نظرًا لأن هذه هي الطريقة التي ترى بها محركات البحث مثل google و yahoo كيف ترتبط كل صفحة ويب بأخرى. أثناء فحص موقع الويب الخاص بك عن طريقة البحث ، سيتمكن محرك البحث بسرعة من اختيار مدى ملاءمة موقع الويب الخاص بك ورائعه من خريطة الموقع.

يتضمن تطوير خريطة موقع ويب جيدة تسمية الصفحات باستخدام أهم العبارات الرئيسية الخاصة بك ، وفي نفس الوقت مع التأكد من قيامك بإجراء مكالمة صحيحة وموجزة. البريد العشوائي بالكلمات الرئيسية له عقوبات! يُعد ملف sitemap من Google مثالاً رائعًا على .

2. حسِّن من أجل جمهورك وليس لمحرك البحث

تحدد محركات البحث مثل google و yahoo مواقع الويب حول موضوع معين لأن السجلات المتخصصة أكثر فائدة للبحث عن مستخدمي المحرك. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون موقعك أكثر عرضة لمخاطر التصنيف بشكل مفاجئ إذا أصبح مخصصًا بشكل أساسي لمصابيح النظارات الشمسية بدلاً من أثاث المنزل أو الإضاءة في مكان معروف جيدًا. هذا لأن الشخص الذي يحاول العثور على "لون المصباح" قد يكون سعيدًا بشكل أفضل مع موقع إنترنت مكتمل بالإحصائيات خاصة تشير إلى النظارات الشمسية المصباح ، بدلاً من موقع الويب المفضل للأثاث المنزلي مع أبسط فقرة أو فقرتين مخصصتين لظلال الشمس.

نجحت العديد من المواقع الإلكترونية من خلال التركيز بشكل كامل على تقديم موقع إنترنت يلبي احتياجات السوق المستهدفة بدلاً من احتياجات محركات البحث. إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بمسح عملائك لاكتشاف ما يريدون خارج الموقع وفي حالة وجود أي تلميحات. كلما زادت معرفتك بالسوق المستهدف تقريبًا ، زاد التصميم الذي ستتمكن من إنشائه. اجعل الأمر نظيفًا لزوار الموقع للتفاعل على موقع الويب بهدف حل أسئلتهم أيضًا.

3. قم بتسمية روابط النص الداخلية وعلامات بديل للصور

لماذا ا؟ السبب الأساسي هو أن عناكب محركات البحث لا يمكنها دراسة الصور. شيء ما بدون نص لا يقترب من أي شيء. تشمل الفوائد المختلفة لتصنيف الصور القدرة على أن تكون الصورة قابلة للبحث في المتصفحات مع البحث عن الصور من Google. يسمح نص الصورة أيضًا للزائرين ضعاف البصر باستخدام صفحة الويب الخاصة بك بنجاح أكبر ويسهل عادةً تحسين محتوى المحتوى النصي لصفحتك لوظائف البحث. تسمية الصورة ليست سوى وصف واضح للصورة باستخدام الكلمات الرئيسية. ببساطة لا تقم بتضمين عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية داخل النص البديل لأن هناك عواقب لحشو الكلمات الرئيسية!

4. قم بتحديث موقعك بانتظام

قد يكون تصنيف صفحتك على الويب أقوى إذا تمكنت العناكب في محرك البحث من رؤية أنه يتم تحديثه بشكل متكرر. الغرض من عرض محتوى جديد كحد أدنى بمجرد أسبوع لإنشاء صفحة ويب مقيمة. كلما زاد عدد مرات تكرار Google مرة أخرى لتنفس موقع الويب الخاص بك ، كلما حصلت على ترتيب أفضل. سيتم إرجاع الصفحات غير البديلة عاجلاً أم آجلاً إلى إصدار سابق نظرًا لعدم وجود مواقع تكون صفحاتها أكثر نشاطًا.

5. ارتباط بالمواقع ذات الصلة بالموضوع

تعد الروابط المرغوبة ذات الاتجاه الواحد ضرورية تحسين محركات البحث لأنها تخبر العناكب في محركات البحث أن موقع الويب على الإنترنت شائع و / أو مهم. الروابط أحادية الاتجاه هي روابط يمكن توجيهها إلى موقع الويب الخاص بك من أي موقع ويب آخر. نتيجة لذلك ، يعد الارتباط بمواقع الويب القابلة للتطبيق طريقة رائعة لزيادة تصنيف محركات البحث الخاص بك. إذا استطعت ، فحاول وضع الارتباط الدائري موضع التنفيذ ، حيث تقوم مواقع الويب التي تقوم بالارتباط التشعبي بالارتباط بها بالإضافة إلى بعضها البعض والعودة إليك مرة أخرى. على سبيل المثال ، تقوم بالارتباط التشعبي إلى صفحة الويب "أ" والموقع "ب" ، حيث قام كل ارتباط تشعبي بإعادته إليك وأيضًا ارتباط تشعبي لبعضهما البعض. كلما زاد عدد مجموعات الارتباطات التشعبية التي يمكنك الحصول عليها مثل هذا ، يمكن اعتبار صفحة الويب الخاصة بك قابلة للتطبيق بشكل أكبر.

هل أدركت أن الروابط التالفة يمكن أن تلحق الضرر فعليًا بمحسنات محركات البحث لديك؟ إذا قمت بإعداد ارتباط ، وقام مساعد الارتباط الخاص بك بسحب هذا الارتباط التشعبي في غضون 6 أشهر ، فيجب أن ينخفض ​​تصنيفك. لهذا السبب ، من المهم للغاية اختبار الارتباطات التشعبية بانتظام للتأكد من أنك متصل بها مرة أخرى.

تحسين محرك البحث ليس شيئًا يمكن إجراؤه مرة واحدة ثم تركه بمفردي. يتطلب المحاولة والاهتمام المنتظم. الطريقة الممتازة لمواكبة التطورات الجديدة في تحسين محركات البحث هي الحفاظ على مراقبة الدراسة والمقالات الحديثة عبر متخصصي تحسين محركات البحث.

بشكل عام ، ضع في اعتبارك أن مواقع الويب الرئيسية هي عادةً الأشخاص الذين يرغبون في التقدم ، بما في ذلك BBC و eBay و Apple و NASA. في حال كانت أهم أولوياتك هي تنمية موقع الويب من الدرجة الأولى للمستخدمين ، فأنت بالتأكيد في الموسيقى المناسبة.

google-playkhamsatmostaqltradent