recent
أخبار ساخنة

استخدام بحث الكلمات الرئيسية لتحسين حركة مرور الويب

الصفحة الرئيسية



 يعد استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة أحد أهم مكونات تحسين محركات البحث. يعد اختيار الكلمات والعبارات الرئيسية واستهدافها أمرًا بالغ الأهمية لبناء زوار موقع الويب والحصول على السوق المستهدف الذي تريده لصفحات الإنترنت الخاصة بك. مثل أي نوع آخر من الإعلانات التجارية ، يجب اختيار عباراتك الرئيسية بعناية للتأكد من حصولك على تصنيفات عالية لصفحات الويب وحركة مرور ذات صلة. الوصول إلى مراتب عالية في الصفحة يكون عبثًا إذا لم تكن حركة المرور التي يجلبها لك الجمهور المناسب لهذا السبب ، يوافق العديد من المحترفين على أن كلمة المفتاح المستهدفة المستخدمة لموقع ويب يمكن أن تشير إلى تحقيق أو فشل موقع ويب أو عمل عبر الإنترنت.

لا يكفي الآن اختيار اسم منطقة قابل للتطبيق لمؤسسة تجارية على الويب أو صفحة ويب على الشبكة. اختيار العبارات الرئيسية الصحيحة للموقع أصبح الآن بنفس القدر إن لم يكن الآن أكثر أهمية. يصل عامة الناس الذين ينتقلون إلى مجال ما إلى هناك باستخدام محرك البحث. سوف يكتبون عبارتين أو ثلاث عبارات تصف ما يبحثون عنه ، ويفحصون القائمة الناتجة التي تم إنشاؤها وحدد واحدة تبدو قابلة للتطبيق حتى يحصلوا على الحل أو المنتج الذي يريدونه. هذا هو المكان الذي يتم فيه تطبيق العبارات الرئيسية الهدف. العبارات الرئيسية هي التي تسمح للبشر باكتشاف موقعك ؛ سيؤدي اختيار العبارات الأساسية المناسبة لموقع الويب الخاص بك إلى التأكد من اكتشاف الأشخاص المناسبين لك.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن تحديد جمهورك هو الخطوة الأولى في تطوير كلمات ومصطلحات أساسية قابلة للتطبيق. مرة أخرى ، لا يختلف هذا عن التركيز على الإعلانات التلفزيونية. تذكر المنطقة أثناء قيامك بتطوير السوق المستهدف. على سبيل المثال ، في حال قمت بتخصيص وكالة لبيع السيارات المستعملة في هايوارد ، كاليفورنيا ، فإن أي حركة مرور تحصل عليها من الخارج في موقع محدد تمامًا هي بلا جدوى بالنسبة لك. علاوة على ذلك ، إذا كنت تدير مؤسسة تجارية على شبكة الإنترنت لا تقدم خدماتنا في الهواء الطلق ، فلن يساعدك توليد زوار من مواقع دولية مختلفة على تحقيق الدخل. باستخدام تضمين العبارات الرئيسية التي يمكن أن تكون فريدة من نوعها في منطقتك بالإضافة إلى منتجك ، يمكنك زيادة التركيز على جمهورك المستهدف ، وتحسين تصنيفاتك ، والحصول على رسوم تحويل أفضل ، بهدف المساعدة في ازدهار ترتيب صفحات موقع الويب الخاص بك ، في منعطف أو دور.

يجب أيضًا أن تؤخذ منافسة الكلمات الرئيسية

 جوجل ادورد كلمات مفتاحية :في الاعتبار أثناء تطوير قائمة الكلمات الرئيسية للنطاق. العودة إلى حالة بيع السيارات المستعملة ، لنفترض أن العميل قادر على كتابة كلمة "مركبات" مباشرة في محرك البحث. لن يجدوا أبدًا ما يريدون ، لأنها طريقة شائعة جدًا - حيث يتم إنشاء حوالي 500 مليون موقع ويب متميز للاختيار من بينها. تولد الكتابة في "المحركات المستعملة" ما يقرب من 70000000. هذا مع ذلك كثير جدًا بحيث لا يمكن معالجته بشكل صحيح. يولد استخدام "المركبات المستعملة هايوارد" ما يقرب من 900000 زيارة ، ويؤدي تضييق نطاق التركيز بشكل مشابه عن طريق استخدام الرمز البريدي بدلاً من مكالمة المدينة إلى تقليله إلى أقل من 25000.

اختيار الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك

 على شبكة الإنترنت يعمل بنفس الطريقة. إذا كانت عباراتك الرئيسية شائعة جدًا ، فلن يكتشف جمهورك المستهدف موقع الويب الخاص بك أبدًا ، لأن عبارات البحث تولد العديد من مواقع الويب بحيث لا يمكن تصفحها جميعًا بأميال. ولكن ، في حالة تجاوزك لمسافة ما داخل المسار المعاكس واستخدام عدد كبير جدًا من العبارات الرئيسية ، أو العبارات الرئيسية التي قد تكون دقيقة للغاية ، فإنك تخاطر بإسقاط المشروع بشكل جيد. لا تزيد مدة المصطلحات الرئيسية عن ثلاث كلمات.

إذن كيف تختار الكلمات الرئيسية الصحيحة

 الخطوة الأولى هي تبادل الأفكار مع الزملاء أو الأصدقاء أو خبير تحسين محركات البحث ، لتزويدك بقائمة تضم 20 أو أكثر من العبارات الرئيسية المناسبة. تعد أداة الكلمات الرئيسية من Google موقعًا رائعًا للبحث عن العبارات الرئيسية. من خلال الدخول في الكلمات الرئيسية في هذا الجهاز ، سيمنحك مفهومًا للتعرف على الكلمات الإيجابية ويمنحك فرصة للعبارات والعبارات الرئيسية.

بمجرد حصولك على قائمة رائعة من المصطلحات ، قد ترغب في تنقيحها لتسمية أقوى العبارات التي لديها إمكانات من الدرجة الأولى للدخل أو تحويل حركة المرور. هناك العديد من المعدات المناسبة للدراسة عبر الإنترنت ، والتي يمكن أن تساعدك في اتخاذ قرار بشأن الكلمات التي يمكن أن تكون أفضل بالنسبة لك. بعض الأمثلة الصحيحة هي Word Tracker واكتشاف الكلمات الرئيسية. قد تفرض هذه المواقع أيضًا رسومًا على استخدام قاعدة البيانات الخاصة بهم. بعد مراجعة العبارات ، قم بتأجيل العبارات المهمة ذات الترتيب الضعيف أو التي لا تحظى بشعبية كبيرة ، ثم أعط الأولوية للمصطلحات النهائية بما يتماشى مع التعرف على البحث. ستصبح هذه المصطلحات هي العبارات الرئيسية التي قد تحتاجها للتعرف على حملتك الأولى في تحسين محركات البحث.

ضع في اعتبارك دائمًا أنه فيما يتعلق بالعبارات الرئيسية ، فأنت متخصص في تحسين زوار موقعك بدلاً من تعظيمهم. إن وضع قائمة الكلمات الرئيسية الصحيحة من أجل التحسين هو حجر الزاوية لصفحة ويب ناجحة.

google-playkhamsatmostaqltradent