recent
أخبار ساخنة

طريقة الاستخدام الكلمات المفتاحية لتحسين محركات البحث


طريقة الاستخدام الكلمات المفتاحية لتحسين محركات البحث



 في مُحسّنات محرّكات جوجل البحث ( SEO) ، تعتبر الكلمات المفتاحية ذات أهمية قصوى. الكلمات المفتاحية هي كلمات أو عبارات تستخدمها محركات البحث لمطابقة صفحات الويب مع استعلامات البحث. من المهم تحسين موقع الويب الخاص بك باستخدام كلمات رئيسية إستراتيجية من أجل زيادة حركة المرور المستهدفة. سوف تستخدم الكلمات المفتاحية في كل من التحسين على الصفحة وخارج الصفحة.

 أن كلمات مفتاحية تلعب دور مهم في تصدور محركات البحث جوجل .اختيار الكلمات المفتاحية منخفض المنفاسة عليه من جوجل ادورد ، أو المكلمة المفتاحية يجب عليك استعمل جوجل ادورد للبحث عن الكلمات المفتاحية التي تستعمله في موضعك لظهور في نتائج البحث جوجل ، 

أو استعمل الكلمات والجمل التي يبحث عنها الناس استعمله في موضعك، وايضا الكلمة المفتاحية ثم الكلمة المفتاحية التي يبحث عن الناس ، أن للكلمات المفتاحية التي يتنفس عليه الناس تجنبه ، استعمل الكلمات الرئيسية أو المفتاحية أو الكلمات المفتاحية أوالمفتاحية الرئيسية في موقعك
بادئ ذي بدء ، اختر اسم مجال يتضمن أفضل كلماتك المفتاحية. 

على سبيل المثال ، إذا كانت أفضل الكلمات المفتاحية لديك هي "التابع للقمر الصناعي" ، فأنت تريد اختيار اسم مجال يتضمن هذه العبارة. لذلك يمكنك اختيار مجال مثل "SatelliteAffiliateTips.com". استخدم كلماتك المفتاحية في علامة العنوان وعلامة الوصف. يجب أن تكون علامة الوصف منطقية وتحث المستخدمين على زيارة موقعك عندما يشاهدون الوصف على محرك البحث.البحث عن الكلمات المفتاحية وضع في موقعك.

 جوجل ادورد كلمات مفتاحية استعمل مخطط الكلمات في جوجل ادورد ،استخراج الكلمات المفتاحية من جوجل ادورد أو اي بحث مواقع الكلمات المفتاحية استخراج الكلمات المفتاحية استعمل في موقعك، انه دوري بحث الكلمات المفتاحية من هذه المواقع وختيار الكلمات المفتاحية للموقع اختيار الكلمات المفتاحية هي مهارة في تصدور محركات البحث جوجل للكلمات المفتاحية ثم تحديد الكلمات المفتاحية التي يبحث به الزيائر عن موقعك ، ثم استعمل تحليل الكلمات من جوجل ادورد ، إن الكلمات المفتاحية في تحسين سيو محركات البحث ، ثم اختيار الكلمات المفتاحية للموقع خاص بك في تصدور محركات البحث في جوجل ، تم كتابة الكلمات المفتاحية متانسب مع موقعك تم استعمل الكلمات المفتاحية في جوجل ،أو الكلمات الدلالية يجب أيضًا استخدام كلماتك المفتاحية في علامة H1 الخاصة بك. انتشر الكلمات المفتاحية في جميع أنحاء محتوى صفحتك إلى كثافة الكلمات المفتاحية بين 3٪ -7٪. تجنب الإفراط في استخدام الكلمات المفتاحية. يعتقد معظم خبراء تحسين محركات البحث أن استخدام كلمة المفتاحية بشكل متكرر يمكن أن يؤدي إلى تشغيل مرشح "حشو الكلمات المفتاحية" لمحرك البحث. يُعتقد أن محركات البحث تستخدم مثل هذا الفلتر في محاولة لمنع البريد العشوائي لمحركات البحث من الظهور في أفضل النتائج. من المفيد أيضًا إضافة الأخطاء الإملائية الشائعة للكلمة بالإضافة إلى صيغ المفرد والجمع للكلمة أو العبارة.

ستحتاج إلى استخدام كلماتك المفتاحية داخل نص الرابط للروابط. بافتراض أن أفضل الكلمات المفتاحية لدينا هي "شركة تابعة للأقمار الصناعية" ، فأنت تريد الارتباط بصفحتك المفتاحية باستخدام هذه الكلمات المفتاحية. لذلك قد يبدو الارتباط الجيد لصفحتك المفتاحية مثل "نصائح الشركات التابعة للأقمار الصناعية". قم بتطبيق طريقة الربط هذه على كافة الصفحات الموجودة في موقعك. 

علاوة على ذلك ، اطلب من المواقع الأخرى الارتباط بك باستخدام نص رابط مشابه يحتوي على أفضل كلماتك الرئيسية. الكلمات الرئيسية هي أحد المكونات الأساسية في تحسين محرك البحث. إنها الوسيلة التي تحدد من خلالها محركات البحث الصفحات ذات الصلة لعمليات البحث المحددة. يعد استخدام الكلمات الرئيسية بشكل فعال أحد المفاتيح لتحقيق أقصى قدر من الحركة من محركات البحث.

google-playkhamsatmostaqltradent