recent
أخبار ساخنة

Adsense و Yahoo منافسة من أجل التفوق الإعلاني مستمر!




اثنان من أكبر الأسماء على الإنترنت هما Yahoo و Google. لم يعد من المستغرب وجود منافسة بين هذين العملاقين. عندما أطلقت Google حملتها على Adsense ، بدأت بالسيطرة على الإنترنت ولكن بالطبع لن تسمح Yahoo لهذا بالمرور دون إنشاء حملة خاصة بها. إذا كان لدى جوجل ادسنس ، فإن ياهو من جانبها قد أنشأت ناشر Yahoo. لكن بمقارنة التصميم العام للبرنامجين ، سنرى أنهما متشابهان إلى حد ما في بعض النواحي.

لفهم البرنامجين بشكل أفضل ، من الأفضل أن نناقشهما بشكل منفصل.

Google AdSense شرح

شاركة ارباح ادسنس : لنبدأ ببرنامج Adsense سيئ السمعة. هذا البرنامج عبارة عن خدمة إعلانية آلية تسمح لأصحاب الويب الصغار بعرض إعلانات على صفحات الويب الخاصة بهم في المقابل سيحصلون على جزء أو حصة من عائدات الدفع لكل نقرة التي ستنتجها جوجل من ادسنس. هذا دخل إضافي لأصحاب الويب.

قد يبدو برنامج Adsense من Google من وجهة نظر واحدة مفهومًا بسيطًا ولكن خلفه تقنية معقدة لا يستطيع إنجازها سوى أذكى وأذكى فريق من Google. برنامج AdSense آلي بالكامل ويستخدم الزاحف الذي يقيم المحتويات الموجودة على موقع الناشر. بعد اكتمال التقييم ، ستزود Google الناشر ببعض رموز جافا سكريبت لتضمينها في صفحاتهم.

إذا تم تنشيط JavaScript ، فسيتم إعادة الاتصال بـ Google لسحب بعض الإعلانات من برنامج Adsense. ستكون الإعلانات التي تم إنشاؤها وفقًا للمحتوى الموجود في الصفحة. على سبيل المثال ، إذا كان محتوى الصفحة يتناول الكراسي المتحركة ، فستظهر جميع الإعلانات المتعلقة بالكراسي المتحركة. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من Adsense ، فمن الأفضل تخصيص الألوان وكذلك التنسيقات لتتناسب مع موضوع موقعك.

سيؤدي ذلك إلى ظهور Adsense كما لو كان جزءًا أصليًا من الصفحة. سيقود هذا زوار موقعك إلى الاعتقاد بأنه رابط إلى إحدى صفحات موقعك ، وبالتالي سينقرون عليه للحصول على معلومات إضافية قد يحتاجون إليها.

هناك العديد من الميزات التي تميز ناشر Yahoo عن Google Adsense وهي كالتالي:

1. لن ترى شعار Google الشهير - "إعلانات Google"

2. لا تلمس كتل الإعلانات المستخدمة بواسطة Yahoo بعضها البعض

3. تمييز واضح آخر هو أن النص داخل كتلة مقطوع وينتهي بعلامة حذف.

هذه ليست سوى بعض الميزات البارزة التي تميز ناشر Yahoo عن Adsense من Google. ولكن بخلاف Yahoo ، تطلب Google من معلنيها الامتناع عن استخدام عبارات غير مكتملة وقصر العبارات على عدد معين من الأحرف في كل سطر.

عند استخدام ناشر Yahoo عند النقر فوق الإعلانات ، يتم نقلك إلى صفحة المعلن ولكن عليك المرور عبر خادم المقدمة أولاً. هذا الخادم الافتتاحي بالمناسبة هو شركة تابعة لـ Yahoo أو سيصبح قريبًا Yahoo Search. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا الخادم في تقديم الإعلانات.

الآن بعد أن عرفت ميزات وفوائد كلا البرنامجين ، يمكنك الآن تحديد أي من هذين البرنامجين سيكون أكثر فائدة لمواقعك.

google-playkhamsatmostaqltradent