recent
أخبار ساخنة

الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين | 3 طرق الربح من ادسنس





بالتأكيد ، من المجدي الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين ، هناك العديد من الطرق القوية والراسخة التي يمكنك القيام بها. العنصر الممتاز هو أنها ليست مقاربات معقدة الآن. إنها في الواقع بسيطة للغاية وسلسة في التنفيذ. من المسار ، يعتمد بالضبط مقدار ما تقوم به من Google Adsense إلى حد كبير على مقدار المحاولة التي وضعتها في مواقعك. لا تقع في الاعتقاد بأنك قد تكسب المال من Google Adsense بين عشية وضحاها. مثل الأنواع المختلفة من اللوحات ، فأنت تريد قضاء الوقت وكذلك الالتزام والمثابرة.شاركة ارباح ادسنس

مع كل ما تم ذكره ، ستتعلم 3 طرق قوية يمكنك من خلالها إنشاء عملات معدنية باستخدام Google أدسنس - من خلال مواقع الويب واللوحات والمدونات المتخصصة.

المواقع المتخصصة: السوق المستهدف يساوي نقرات أدسنس المستهدفة والنقرات الأعلى

كلمة "مجال الاهتمام" هي عبارة رنانة في الوقت الحاضر. المكان هو سوق معين تحتاج إلى معرفته. في حال كنت ضمن مؤسسة تجارية عتيقة ، ما نوع الطراز العتيق الذي تتناوله بالضبط؟ هل أنت ضمن مؤسسة الأثاث العتيق؟ دمى خمر؟ السيارات القديمة؟ إنه حقًا مكانتك.

مواقع الويب الخاصة بمجال الاهتمام هي مواقع ويب تركز على أسواق أو جمهور محدد للغاية. بدلاً من فئة واسعة ، فإنك تقطع السوق المستهدف أو الجمهور المستهدف. على سبيل المثال ، يمكن جعل موقع ويب الغيتار خاصًا بالمثل والاعتراف به على جيتار Fender Stratocaster. أولئك الذين يعشقون قيثارات Fender Stratocaster هم جمهورك. إعلانات Google أدسنس التي تظهر في هذه المنطقة المحددة من موقع جذب الاهتمام على الإنترنت للسوق المستهدف وحركة المرور. من خلال الدقة ، يمكنك إنشاء نقرات أفضل على Google أدسنس ، مما يؤدي إلى تحسين دخل Google أدسنس.

في حال كنت ترغب في زيادة أرباحك من Google أدسنس إلى الحد الأقصى ، قم بوضع العديد من مواقع الاهتمام في مجالات بدلاً من موقع إنترنت واحد مخصص لفئة ضخمة أو موضوع. بدلاً من إنشاء موقع ويب خاص بالسيارات ، قم بإنشاء العديد من المواقع الصغيرة التي تركز على صيانة السيارات وترميم الرعاية والمحركات القديمة وما إلى ذلك. عن طريق تضييق نطاق الوعي بموقعك على الإنترنت ، قد تغري زوار الموقع المستهدفين الذين من المرجح أن ينقروا على إعلانات Google أدسنس الخاصة بك.

المنتديات: وضع إعلانات Google أدسنس المتميزة

هل تدير منتدى نشيطًا خياليًا أو لوحة مناقشة على الإنترنت؟ في حالة تلقي المنتدى الخاص بك الكثير من الزيارات ولديه العديد من الأفراد الذين يشاركون بشكل متكرر في المناقشات عبر الإنترنت ، يمكنك استثمار صفحات لوحة المناقشة من خلال وضع Google أدسنس فيها. حتى مع الاعتراف بمستخدمي لوحة المناقشة على أنهم "مكفوفون للإعلانات" ، يمكنك إدراج رموز Google أدسنس بدقة.

على سبيل المثال ، يمكنك إبراز إعلانات Google أدسنس الخاصة بك عن طريق استخدام ألوان رائعة جدًا. في مجال مواقع الويب التي تهمك ، من المؤكد أن إعلانات Google Adsense الخاصة بك تتحد مع موقع الويب عبر الإنترنت. ومع ذلك ، في المنتديات عبر الإنترنت ، يمكنك كسب المال باستخدام Google Adsense عن طريق جعل الإعلانات تبرز. يمكنك أيضًا جعل Google Adsense يبدو بعد مجموعة متنوعة من المشاركات الإيجابية. وجد العديد من مالكي المنتديات أن إعلانات Google Adsense الموجودة في أدنى ما تبقى من الإرسال في كل صفحة تولد الكثير من النقرات.

المدونات: سهولة تحقيق الدخل باستخدام جوجل أدسنس

في هذه الأيام ، يستطيع الكثيرون إنشاء تواجد على شبكة الإنترنت وإبراز أصواتهم المسموعة. يفعلون ذلك عن طريق تطوير مدوناتهم الخاصة والاحتفاظ بها. خلال السنوات الأخيرة بمفردي ، ظهرت مئات أكوام المدونات. تعمل برامج المدونات مثل Wordpress وشبكات المدونات مثل Blogger على تسهيل الأمر على أي شخص ، حتى الأقل تقنيًا ، لإعداد مدونة الويب الخاصة به أو لها وكسب المال منها. هناك مدونون يقال إنهم يحققون دخلًا سنويًا من 4 و 5 و 6 من الآباء فقط عن طريق وضع جوجل ادسنس على مدوناتهم.

نظرًا لحقيقة أن بلوجر مملوكة باستخدام Google ، يمكن للأشخاص الذين لديهم مدونات على بلوجر دمج Google Adsense في حساباتهم دون مشاكل. حتى إذا لم يكن لديك حساب في Blogger ، فلا يزال بإمكانك جني الأموال من عرض إعلانات Google Adsense التجارية على المدونات التي تعمل بنظام ووردبريس والمستضافة على الخادم الخاص بك أو مضيف حفلة عيد ميلاد 0.33. برنامج weblog مثل ووردبريس يحتوي على مكونات Google Adsense. هذا يعني أنه يمكنك دون مشاكل إدراج رموز إعلانات Google Adsense في منشورات مدونة الويب الخاصة بك بنقرة زر واحدة فقط.

لتحقيق أقصى استفادة من إعلانات Google Adsense الخاصة بك ، يوصى باستخدام الأميال أن تحدد وحدة Google Adsense بعد كل منشور في مدونتك. إذا كنت تنشر مقالًا مطولًا ، فضع في اعتبارك وضع وحدة Google Adsense في منتصف الكائن. وإذا كنت تميل من الناحية الفنية (وإلا فلن تخاف من مهمة ما) ، يمكنك إدراج أكواد Google Adsense في قالب مدونتك. افعل ذلك بهذه الطريقة وستظهر إعلانات جوجل ادسنس على جميع صفحات مدونتك.

يوجد لديك - 3 طرق يمكنك من خلالها جني الأموال من Google Adsense. تعد مواقع الويب واللوحات والمدونات المتخصصة أبسط ثلاثة من الطرق العديدة التي يمكنك جني الأموال من Google Adsense. إذا كنت مستخدمًا جديدًا عبر الإنترنت ، فابدأ بمدونة ويب. أنشئ حسابًا على Blogger.com واختبر الوضع. عندما تصبح مرتاحًا وتجمع قدرات تقنية أكبر ، يمكنك تحسين إنشاء مواقع ويب لمناطق الاهتمام وبدء المنتديات الخاصة بك على الإنترنت وتحقيق الدخل باستخدام Google Adsense.

google-playkhamsatmostaqltradent