recent
أخبار ساخنة

الكلمات المفتاحية : 6 خطوات لاختيار الكلمات المفتاحية المربحة من Adsense

6 خطوات لاختيار الكلمات الرئيسية المربحة من Adsense


 إن فهم طريقة اكتشاف كلمات مفتاحية الرائعة لاستخدامها في إعلانات Adsense الخاصة بك ليس دائمًا عملية صادقة.  إن تحديد وفرض أرباح زائدة ، الكلمات المفتاحية  للمنافسة المنخفضة لإعلاناتك التجارية هي الحيلة لجعل أرباح Adsense ضخمة.



 بعد أن جربت العديد من الأشياء لاختيار كلمات المفتاحية keyword المتميزة ، قمت بتدوين هذه الطريقة التي تحتاج إلى الحصول على كلمات المفتاحية keyword في محركات البحث ، جديرة بالاهتمام ومنخفضة المنافسة في إعلانات Adsense الخاصة بك.  هذه الطريقة ليست دائمًا مثالية ، ولكن عند فحصها وتجربتها بنفسك ، يمكنك أن ترى أنها تجعلك تشعر.  هذا هو Adsense.


 

 دراسة بعض الكلمات المفتاحية في مجال اهتمامك 

 والتي لها رسوم تكلفة نقرة زائدة.  لتجربة ذلك ، ابحث أولاً عن كلمات المفتاحية أو  استخدام أداة الكلمات المفتاحية keywords في Google ads أو كل أداة أخرى بهدف منحك قوائم محددة من الكلمات المفتاحية.  احتفظ كلمات الرئيسية الموجودة في برنامج جداول البيانات كتقرير csv.  انسخ والصق هذه الكلمات المفتاحية keywords في مقدر زوار Google (قد ترغب في حساب Adwords).  سيأتي مقيِّم الحركة بالنقرات المتصورة بما يتماشى مع اليوم ومتوسط ​​الرسوم بما يتماشى مع النقر على (تكلفة النقرة) لكل الكلمات المفتاحية.  إعادة إنتاج ولصق هذه المعلومات في الأسفل في سجل جدول البيانات للرجوع إليها لاحقًا.


 

 قم بضرب متوسط ​​الكلفة بالنقرة (CPC) بنسبة 30٪ للحصول على تقدير لأكبر أرباحك  

وفقًا للنقرة.  كلما ارتفع متوسط ​​الكلفة بالنقرة (CPC) ، زادت احتمالية أن تكون الكلفة بالنقرة (CPC) للمواضع الثانية - الثامنة مرتفعة بنفس القدر.  تريد أن تبدأ تكلفة النقرة الأعلى الشائعة لأنه إذا بدأت تكلفة النقرة في الانخفاض بشكل كبير بعد المركز الثالث ، فقد يتلاشى خطر حصولك على دخل مرتفع للنقرات ككاتب في Adsense.


 

 أستخدم أداة تُعرف باسم Adword Accelerator  

للمساعدة في تقدير قيم CPC للوظيفة من الأول إلى الثامن.  ستعمل هذه الأداة على تقدير تكلفة النقرة لكل دور وتسمح لك بمعرفة مدى انخفاض تكلفة النقرات بعد الوظيفة الأساسية.  هذا يسمح بشكل كبير للتقييم الخاص بك لاختيار الكلمات المفتاحية  ذات القيمة القصوى.  إذا كانت قيم تكلفة النقرة تعيش بالقرب من كل قيم مختلفة ومن رسوم الدور الأساسي ، فستحصل على كلمات المفتاحية جديرة بالاهتمام.


 

 حدد الآن إعلانات Adsense التي تشغل المواضع 

 يمكنك القيام بذلك باستخدام البحث في جوجل عن كلمتك المفتاحية والسعي لمعرفة إعلانات Adsense التي يتم إنشاؤها داخل تأثيرات البحث ومكانها.  طريقة أخرى لتقدير ذلك هي استخدام جهاز Adword Accelerator.  لديها وظيفة حيث يتم عرض إعلانات Adwords ديناميكيًا لكلمة رئيسية معينة تدخلها في الأداة للتحقق منها.  إذا استخدم معلن Adwords "Adwords للمحتوى" في إعلاناته ، فستكون هذه الإعلانات هي إعلانات Adsense التي يعرضها شخص آخر على موقعه على الإنترنت.


 

 قم بتقييم الإعلانات التي لاحظتها 

في الخطوة الرابعة لنتائج استخدام الكلمات المفتاحية في البحث العلمي ، ألق نظرة على الخاصية المميزة على موقع الإنترنت اذا كان المعلنون الذين تجدهم من خلال القيام بذلك يناسبون  بعناية أولئك الذين اكتشفتهم في الخطوة الرابعة ، فقد يكون لديك كلمات المفتاحية جديرة بالاهتمام.


 إذا لم يكن المعلنون على قدم المساواة ، فمن المحتمل أن المعلن لا يستخدم وضع الإعلان "Adwords لمواد المحتوى" في حملاته.  هذا يعني أن الكلمات مفتاحية قد لا تكون هي الأساس لإعلانات Adsense وقد لا تكون مجدية.


 

 الآن يجب أن تحصل على حركة المرور 

 جوجل ادورد كلمات مفتاحية :إذا اتخذت قرارًا لجذب زوار الموقع إلى استخدام نهج Adwords ، فما عليك سوى استخدام الكلمات مفتاحية لإعلانات Adsense التجارية الخاصة بك والتي سجلت نقاطًا جيدة من التقييم أعلاه.  ثم ، استخدم سعرًا أقل تماشياً مع انقر فوق الكلمات مفتاحية في إعلانات Adwords الخاصة بك.  قد يكون الاختلاف بين الأرباح من الصحافة التي تحصل عليها مقابل كلمات Adsense الخاصة بك من تكلفة الصحافة التي تدفعها إلى كلمة Adwords الخاصة بك هو دخلك.


 في حال كنت تخطط لتطبيق تقنيات تحسين محركات البحث لجذب زوار الموقع إلى موقع الويب الذي توجد فيه إعلاناتك ، فتأكد من أن الكلمات مفتاحية التي تختارها تحتوي على أفضل KEI ممكن.  KEI هي نسبة نطاق عمليات البحث عن الكلمات مفتاحية إلى كمية المواقع المنافسة التي تحتوي على الكلمات مفتاحية.  سيؤدي مزيج KEI المفرط والنتيجة الزائدة من التقييم أعلاه إلى نتائج أرباح من الدرجة الأولى.


google-playkhamsatmostaqltradent