recent
أخبار ساخنة

تعزيز ترتيب محرك بحث المادة التسويق من خلال استخدام الكلمات الرئيسية

الصفحة الرئيسية

 

  

  




عند كتابة مادة محتوى إعلاني ، من المهم جدًا التأكد من أن النسخة نفسها يمكن أن تكون قادرة على تحقيق القراء المعنيين والهدف.  هذا أمر ضروري لأنه من الواضح أنه لن ينجح أي محتوى أو نسخة إعلانية من المقالة في الوصول إلى هدفها إذا لم يتم التركيز عليها بشكل صحيح.  بغض النظر عن مدى إفادة مقالتك بالمعلومات والترفيه والتفاعل والإثارة ، إذا لم تحصل على تصنيف جيد ومناسب لمحرك البحث ، فلن يتم الآن نشرها ومشاركتها بشكل صحيح للوصول إلى جمهورها المستهدف.  وبالتالي ، من الأهمية بمكان التعرف على بعض الاستراتيجيات حول كيفية التلاعب بكفاءة باستخدام الكلمات الرئيسية لتلبية رغبات الإعلان عن مقالتك.


 بادئ ذي بدء ، من الأفضل تحديد العبارات الأساسية المناسبة للقلق الذي تكتب عنه.  الكلمة الرئيسية هي مصدر قلق كبير من شأنه أن يكون نقطة الاهتمام وموضوع المقالة الإعلانية والتسويقية بأكملها.  أثناء استخدام العبارات الرئيسية في هذا الصدد ، تذكر أن الكلمات الرئيسية يمكن أن تتكون من كلمة واحدة أو عبارة أو مؤسسة من العبارات أو مجموعات فريدة من نوعها من الكلمات التي يمكن تجميعها معًا.  الكلمات الرئيسية مهمة لأن هذا قد يكون كيف يمكن لمحركات البحث مثل Google اكتشاف المقالات وفهرستها وترتيبها.


 على سبيل المثال ، أنت تستخدم محرك البحث للبحث عن المقالات التي تحتوي على "إعلان مقال" لأن الكلمة الرئيسية.  عند كتابة الكلمة في حاوية محرك البحث ، يمكن وميض صفحة ويب تحتوي على جميع المواقع وعناوين صفحات الويب التي تحتوي على ارتباطات تشعبية مباشرة في شاشة الكمبيوتر المحمول.  لاحظ أن القائمة تتضمن قوائم عديدة أو عدة قوائم.  لاحظ أيضًا أن مواقع الويب والروابط المدرجة في أعلى عنصر يمكن أن تطلب وتستمتع بنقرات محرك بحث إضافية من القراء عبر الإنترنت.  يمكنك ببساطة الظهور أولاً في الروابط المفهرسة في الارتباطات التشعبية القليلة الأولى.  وبالتأكيد ، من المرجح أن تتحقق منها أكثر من مجرد الاسترخاء.


 هذه هي مفاجأة استخدام محرك البحث عن تصنيف جيد.  تتمتع مقالة أو موقع ويب بترتيب محرك بحث مفرط إذا تم فهرستها بالأميال أولاً في تأثيرات محرك البحث.  أنت تدرك الآن أن المقالات أو المواقع ذات الترتيب العالي من المرجح أن تتمتع بتقييم أفضل للصفحة والقراء.  بصفتك كاتبًا مؤلفًا للإعلان والتسويق ، فمن الواضح أنك قد تكون على استعداد لتحقيق هدف لتحقيق هذا التصنيف المثالي لمحرك البحث.  والتلاعب بالعبارات الرئيسية التشغيلية والتشغيلية هو المفتاح على الأرجح لذلك.


 بهدف فهم وظيفة استهداف الكلمات الرئيسية واستخدامها بشكل أكبر في جعل نسخة إعلان مقالتك قوية للغاية ، قد يكون من الأفضل فهم بعض مبادئ الكلمات الرئيسية الدقيقة بشكل أكبر تقريبًا.  اللاحقة هي تلك المقترنة بالحركات المدعومة لجعل مقالاتك لوحات.


 كثافة الكلمات الرئيسية

 

 

كثافة الكلمات الرئيسية


 يشير هذا المفهوم أساسًا إلى النسبة المئوية أو نسبة الكلمات الرئيسية في الكمية القياسية من العبارات التي يمكن فهرستها داخل صفحة الويب بأكملها.  يقوم عدد قليل من الشركات وعملاء الإعلان عن المقالات بتعليم الكتاب على وجه التحديد للتأكد من أن كثافة الكلمات الرئيسية للكائن أصبحت مثالية.  في المفضلة ، تعد الأميال قاعدة غير مكتوبة أو توصية قوية من المتخصصين للتأكد من الحفاظ على كثافة الكلمات الرئيسية عند 2٪ إلى 8٪ تقريبًا.  بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن مخرجات الإعلان والتسويق الخاصة بمقالك موهوبة بشكل جيد ورشها بأقصى مدى مفيد وملحوظ من العبارات الرئيسية.  قد يساعد القيام بذلك أيضًا في التأكد من ترتيب محرك البحث المفضل والمفضل.


 تردد الكلمات الرئيسية


 تشير هذه الفكرة أساسًا إلى العدد الكامل للحالات التي يتم فيها استخدام كلمات رئيسية معينة أو عبارات كلمات رئيسية ليس فقط داخل مقال ولكن داخل موقع الإنترنت بأكمله.  كما تعلم بالفعل ، لا تتوافق مواقع الويب على الإنترنت مع محتوى الكائن فقط.  عادةً ما تكون تصميمات وصفحات مواقع الويب مثل العلامات التجارية والأوصاف المختصرة لمواد المحتوى أو الموقف أو المحتوى الذي يركز عليه موقع الويب عبر الإنترنت.  في الاتجاه الحديث ، كلما ظهرت الكلمة الرئيسية بشكل متكرر داخل موقع الويب عبر الإنترنت ، زاد احتمال أن يخصص أي محرك بحث تصنيفًا زائدًا عن محرك البحث لهذه الكلمة الرئيسية.


 أهمية الكلمة الرئيسية


 فترة ظهور الكلمة الرئيسية في الفترة الزمنية غير معروفة وممارسه بشكل جيد ولكنها أميال من الحد الأقصى المطلوب.  يشير إلى طريقة استخدام الكلمات الرئيسية المميزة بشكل استراتيجي في صفحة الويب على الإنترنت.  كنصيحة ، يقترح المحترفون على مسوقي المقالات وضع كلمات رئيسية ضخمة داخل الصفحة عبر الإنترنت أو بالقرب منها أو في بدايتها ، أو في الجملة الأولى أو العنوان أو داخل ما يسمى علامة التعريف.


 القرب من الكلمة الرئيسية


 تشير الفترة الزمنية إلى القرب أو القرب بين الكلمات الرئيسية.  في هذا الصدد ، من المفيد أن تكون الكلمات الرئيسية أقرب وأكثر تطابقًا أو مرادفًا مع بعضها البعض.  على سبيل المثال ، الكلمة الرئيسية "تصنيفات محرك البحث" هي قريبة أو قريبة أو مطابقة للكلمة الرئيسية "التقييمات في محرك البحث".  قد يكون من المفيد حقًا استخدام الاثنين في نفس الوقت مثل العبارات الرئيسية التشغيلية حتى يتمكن الباحثون عبر الإنترنت بأي طريقة من طرح استفساراتهم ، فقد يتمكنون من الوصول إلى نفس النتيجة النهائية.


google-playkhamsatmostaqltradent