recent
أخبار ساخنة

كتابة المقالات وكثافة الكلمات المفتاحية










من المعروف أن المقالات تشكل ضغطًا كبيرًا في ركوب حركة المرور إلى موقع على الإنترنت. تعتبر المقالات عنصرًا أساسيًا في منح صفحات الويب درجات عالية في صفحات نتائج البحث النهائية. كلما ارتفع موقع الويب في الترتيب ، كانت الشريحة الأكبر من فطيرة الزائر التي يتلقاها. مع وجود عدد كبير من زوار الموقع الذين يتدفقون مع التدفق ، هناك أرباح أكبر وإمكانات أكبر لخطط مختلفة لتوليد الدخل بشكل صحيح.




ومع ذلك ، لا يتعلق الأمر فقط بحشو صفحة الويب الخاصة بك بالمقالات ؛ لقد حصلوا على متطلبات مؤكدة أيضًا. يجب استيفاء هذه المتطلبات للحصول على معظم المزايا التي ستقدمها المقالة في موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.




إليك بعض الإرشادات التي ستساعدك وتساعدك في إعداد مقالاتك. تحت يمكنك دراسة ما يقرب من أربعة أشياء يجب على جميع المقالات أن تجعلها ناجحة ومفيدة في جعل موقعك يحقق أرباحًا ويزور زوار الموقع موقع الويب عبر الإنترنت.




  جوجل ادورد كلمات مفتاحية، يجب أن تستهدف الافتتاحية باستمرار الكلمات المفتاحية ومصطلحات الكلمات المفتاحية. نظرًا لأن كل مسافر موقع ويب ينتقل إلى موقع ما ، فهناك من يتصفحون فقط ولكنهم يبحثون بوضوح عن شيء معين. أثناء حدوث ذلك ، ينتقل الباحث عادةً إلى محرك بحث وعلامات تجارية داخل الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها (على سبيل المثال ، Toyota Camry ، والتهاب السحايا ، والمحترف القانوني الضريبي ، و Etcetera). قد يكون شيئًا يريدونه.




الجانب المهم هو أن لديك افتتاحية بها الكلمات المفتاحية المرتبطة بموقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقع ويب خاص بمكونات السيارات عبر الإنترنت ، فيجب أن تكون قادرًا على الحصول على مقالات حول السيارات وأجزائها. هناك العديد من الأدوات على الإنترنت التي توفر مزودًا لدعم مشرف الموقع في تحديد الكلمات المفتاحية والعبارات الرئيسية التي يتم البحث عنها في كثير من الأحيان.




تعد كثافة الكلمات المفتاحية مؤشرًا على مجموعة متنوعة من الحالات التي تظهر فيها الكلمة الأساسية المختارة داخل المقالة. لكن ضع في اعتبارك أنه لا يجب الإفراط في استخدام الكلمات المفتاحية ، ولكن يجب أن تكون كافية فقط لتظهر في المواقع المهمة.




في حالة تكرار عباراتك المفتاحية مع كل عبارة مختلفة في كل سطر ، فمن المحتمل أن يتم رفض مقالاتك كمقالات تركيبية أو مقالات بريد غير هام.



يتم التعبير عن كثافة الكلمات المفتاحية باستمرار كنسبة مئوية من إجمالي محتوى الكلمات في مقال معين.
















تعتقد أن لديك مائة كلمة في مقالتك (لا تتضمن رمز HMTL المستخدم لكتابة الكائن) ، وتقوم بتشغيل كلمة المفتاحية معينة لخمس حالات داخل مادة المحتوى. تم إعطاء كثافة الكلمات المفتاحية على صفحة الويب تلك عن طريق التقسيم الصادق للمجموعة الكاملة من كلمات مفتاحية ، باستخدام مجموعة متنوعة كاملة من كلمات التي تظهر لمقالك. إذن فهنا يساوي خمسة أميال مقسومة على 100 = 0.05. نظرًا لأن كثافة كلمات مفتاحية هي نسبة مئوية من كلمات بأكملها ، افترض أن الصفحة ، اضرب ما ورد أعلاه بمساعدة مائة ، أي 0.05 × مائة = 5 ٪




يتراوح النمط المعتاد لكثافة كلمات مفتاحية بين 3٪ و 5٪ ، حتى يتم تشخيصك بمساعدة محركات مثل جوجل ، كما يجب ألا تتجاوزها بأي حال من الأحوال.




لا تنس أن هذه القاعدة تنطبق على كل صفحة لمقالاتك. كما أنه لا ينطبق الآن على كلمة مفتاحية واحدة فحسب ، بل ينطبق أيضًا على كلمات مفتاحية الصعبة والسريعة التي تتعلق بمنتجات أو خدمات فريدة. يجب أن تكون كثافة كلمات الرئيسية بين 3٪ و 5٪ باستمرار.


خطوات بسيطة للتحقق من الكثافة:

• استنساخ ولصق المحتوى من مقالة شخصية مباشرة في برنامج معالجة الكلمات مثل Word أو word perfect.

• اذهب إلى قائمة "تعديل" وانقر على "اختيار الكل". انتقل الآن إلى قائمة "الترس" وحدد "الاعتماد على الكلمات".



اكتب المجموعة الكبيرة المتنوعة من الكلمات داخل الصفحة.


• اختر الآن ميزة "تحديد الموقع" في قائمة "تعديل". قم بزيارة علامة التبويب "تحديث" وقم بالفرز ضمن الكلمة الرئيسية التي تريد تحديد موقعها. "تحديث" هذه الكلمة بالكلمة المتطابقة ، حتى لا تغير المحتوى النصي.

• أثناء قيامك بخاصية الاستبدال بالكامل ، ستوفر الأداة حسابًا للعبارات التي قمت بتغييرها. يوفر ذلك مجموعة متنوعة من الحالات التي استخدمت فيها الكلمة الرئيسية في تلك الصفحة.

• استخدام الكلمة كلها تعتمد على الصفحة والنطاق الإجمالي للعبارات الرئيسية يمكنك الآن حساب كثافة الكلمات الرئيسية

google-playkhamsatmostaqltradent