recent
أخبار ساخنة

10 أشياء يجب مراعاتها قبل شراء حاسوب محمول للطلاب

 شراء حاسوب محمول

شراء حاسوب محمول

مع انخفاض الأسعار ، أصبح شراء جهاز كمبيوتر محمول للطالب بمثابة نزهة للعديد من أولئك الذين لم يتمكنوا من شرائه من قبل.  تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحالية أكثر ذكاءً وأناقة وثباتًا.  الكل في الكل ، لقد أصبحوا مجهزين بشكل أفضل لتلبية علاج الاهتراء الشديد من قبل الطلاب.

 ولكن كيف سيحصل المشتري لأول مرة الذي لم يستخدم الكمبيوتر المحمول من قبل على أفضل كمبيوتر محمول من عملية الشراء؟  فيما يلي قائمة بأهم 10 أشياء يجب مراعاتها قبل شراء كمبيوتر محمول للطالب:

مع انخفاض الأسعار ، أصبح شراء حاسوب محمول alienware pc للطالب بمثابة نزهة للعديد من أولئك الذين لم يتمكنوا من شرائه من قبل.  تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحالية أكثر ذكاءً وأناقة وثباتًا.  الكل في الكل ، لقد أصبحوا مجهزين بشكل أفضل لتلبية علاج الاهتراء الشديد من قبل الطلاب.

 ولكن كيف سيحصل المشتري لأول مرة الذي لم يستخدم الكمبيوتر المحمول من قبل على أفضل كمبيوتر محمول من عملية الشراء؟  فيما يلي قائمة بأهم 10 أشياء يجب مراعاتها قبل شراء كمبيوتر محمول للطالب:

 1- الأشياء الأولى أولاً ، قبل استثمار مواردك في هذا الجهاز المثالي ، يجب أن تكون واضحًا في بعض الأساسيات الأساسية لمتطلباتك ، مثل ما هي متطلباتك الرئيسية بالنسبة لأجهزة وبرامج الكمبيوتر؟  هل يمكن استخدام الكمبيوتر المحمول في الفصل الدراسي لتدوين الملاحظات والاتصال بالإنترنت؟  ما هي اتصالات الإنترنت المتوفرة في الحرم الجامعي الخاص بك وكيف يمكنك الاتصال بشبكة الإنترانت الخاصة بالجامعة / المدرسة؟  هذه بعض الأسئلة الأساسية التي تحتاج إلى إجابة قبل أن تستثمر في آلة أحلامك.

 2- الخطوة التالية التي تلي توضيح متطلباتك هي أن نوع الكمبيوتر المحمول هو الأنسب لاحتياجاتك.  ضع في اعتبارك السمات التي يجب أن تحملها من أجل تلبية متطلباتك الأساسية ، دون إشراك الكثير من الإدارة من جانبك.

 3- أثناء شراء جهاز كمبيوتر محمول تأكد من شرائه من بائع يمكنه دعم احتياجاتك.  إذا قمت بشرائه من متجر محلي لك ولكن بعيدًا عن المكان المقصود استخدامه فيه ، فإنه يجعل من الصعب على مكالمات الخدمة.

 الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز كمبيوتر محمول

 4 الحجم: يجب أن يكون الكمبيوتر المحمول المثالي للطالب صغيرًا وخفيف الوزن ومحمولًا جدًا حيث يحتاج الطلاب بشكل خاص إلى جهاز يمكنهم حمله بسهولة إلى الأماكن.

 المتانة: يجب أن يكون الكمبيوتر المحمول الخاص بك متينًا وقويًا بما يكفي لتحمل أي نوع من العلاج الذي تقدمه.

 5. توافق البرامج: تسوق من قسم البرامج قبل شراء جهازك للتأكد من أنه في النهاية يمكنك تحمل تكلفة كل من الجهاز والبرامج التي تختارها.

 6.الراحة: يجب أن يكون من المناسب لك استخدامه في أي وقت.

 7- الاتصالات: الوصول إلى الإنترنت أمر لا بد منه لأي طالب.  لذلك ، يجب أن يكون هذا المرفق متاحًا لك في أي مكان وزمان.

 8- إلى جانب الاتصال الصحيح بالإنترنت ، هناك بعض الاختبارات التي يجب أن تقوم بها في الكمبيوتر المحمول - منفذ طابعة ، ومودم بسرعة 56 كيلو بت في الثانية ، ومنفذ USB واحد على الأقل للوحة المفاتيح / الماوس الخارجي ، ومحرك الأقراص ، والكاميرات الرقمية ، و  مشغلات MP3.  سيكون منفذ VGA لشاشة خارجية ميزة إضافية.

 9- المواصفات الفنية: يجب أن يحتوي الكمبيوتر المحمول الخاص بك على مساحة تخزين كافية وذاكرة الوصول العشوائي وسرعة الحوسبة المناسبة لإنجاز أي نوع من المهام.  على سبيل المثال: يجب أن يتمتع الكمبيوتر المحمول بعمر بطارية معقول يمكن أن يصل إلى خمس ساعات أو أكثر.

 10- السعر: أخيرًا وليس آخراً ، توجد دائمًا قيود أسعار للطلاب.  لذلك يجب أن يكون سعر الكمبيوتر المحمول الخاص بك معقولاً.  لهذا السبب ، قد تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تم تجديدها خيارًا جيدًا لأولئك الذين لديهم ميزانية صارمة حقيقية.


google-playkhamsatmostaqltradent