recent
أخبار ساخنة

افضل 5 نصائح لشراء كمبيوتر محمول

نصائح لشراء كمبيوتر محمول

افضل 5 نصائح لشراء كمبيوتر محمول


شراء جهاز كمبيوتر محمول هو قرار استثماري كبير على هذا النحو  لا يجب . عليك الاستخفاف فيما يلي 5 نصائح من شأنها أن تساعد في إعدادك . لاتخاذ القرار الأفضل والأكثر استنارة عند شراء جهاز كمبيوتر محمول.

الشراء كمبيوتر محمول 1 أهمية الحجم كمبيوتر محمول

 هو أمر يتطلب بعض التفكير ضع في اعتبارك حجم ووزن الكمبيوتر المحمول. كم مرة سوف تحمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ ستساعد إجابتك في . تحديد الحجم والوزن الأنسب لاحتياجاتك  إذا كنت ستحمل الكمبيوتر المحمول بشكل متكرر . فسيكون من الأفضل استخدام طراز أخف.

لوحة المفاتيح هي مجال آخر يجب مراعاته عند شراء كمبيوتر محمول لماذا . حجم لوحة المفاتيح مهم؟ سيكون للكمبيوتر المحمول الأكبر مساحة لوحة مفاتيح . أكبر قليلاً لكن ضع في اعتبارك أنه إذا كنت قلقًا بشأن تعرض . أصابعك أو معصميك للكثير من الضغط بسبب الكتابة على لوحة مفاتيح صغيرة . جدًا ، فقد ترغب في أن يكون هذا عاملاً رئيسيًا في قرار الشراء .

الشراء كمبيوتر محمول  اختر الماوس الخاص بك

جهاز كمبيوتر محمول يأتي مع لوحة تعمل باللمس وهي بديل للماوس  حيث . يتم التحكم في اللوحة بواسطة حركة إصبع المستخدم بالنسبة لبعض الأشخاص  هذا . النوع من الفوط غير مريح وليس من السهل التعامل معه قبل شراء . جهاز كمبيوتر محمول حدد خيارات الماوس المتوفرة اختبر كل منها وحدد أيهما . أفضل يلبي احتياجاتك.

الشراء كمبيوتر محمول 3 الخيارات اللاسلكية كمبيوتر محمول

اليوم ، عندما يفكر الكثير من الناس في الكمبيوتر المحمول  فإنهم يعتقدون أنه . "لاسلكي". لا شك أن الناس يريدون التأكد من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة . بهم ستكون قادرة على الوصول إلى الإنترنت من خلال اتصال لاسلكي يحاول . الكثير تفسير ذلك من خلال التأكد من أن الكمبيوتر المحمول لديه خيارات . ترقية محتملة ، مثل مساحة لبطاقة كمبيوتر قابلة للتوسيع أو منفذ USB ومع .ذلك ، نظرًا لأن العديد من مستخدمي الكمبيوتر المحمول يبحثون عن اتصالات لاسلكية ، فإن . العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليوم تأتي موصلة مسبقًا للإنترنت اللاسلكي. كل ما عليك فعله هو تنشيط خدمة الإنترنت اللاسلكية ، وسيأخذها الكمبيوتر المحمول من هناك. بناءً على احتياجاتك ، اختر الكمبيوتر المحمول الخاص بك ما إذا كان قادرًا على التوسع أو إذا تم تكوينه بالفعل للإنترنت اللاسلكي.

نصيحة رقم 4 تحقق من وجود منافذ كمبيوتر محمول

سيتم توصيل الأجهزة الطرفية بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك من خلال منافذ. USB ستجعل حياتك أقل تعقيدًا من خلال التأكد من أن الكمبيوتر المحمول . الخاص بك يحتوي على منافذ مناسبة سيكون توصيل المعدات مثل الطابعات والماسحات . الضوئية والكاميرات الرقمية أسهل بكثير إذا كان لديك منافذ متاحة بسهولة إذا . لم تكن متأكدًا ، فاقرأ جيدًا المواصفات الخاصة بأي كمبيوتر محمول تفكر في شرائه.

النصيحة رقم 5 تحقق من ميزانيتك أولاً

أخيرًا ، عند شراء جهاز كمبيوتر محمول ، احذر من عدم المبالغة في الإنفاق. قم أولاً بإنشاء ميزانيتك والتزم بها عندما تعتقد أنك عثرت على الكمبيوتر  . المحمول الذي تريده ، فلا تتسرع في استخدامه. انتظر يومًا وتحقق من ميزانيتك ومتطلباتك واعرف ما إذا كنت لا تزال  . متحمسًا بشأن الكمبيوتر المحمول في الصباح ، كما كنت عندما كان موظف المبيعات . يعرض مواصفاته إذا كنت لا تزال تشعر أن هذا هو الكمبيوتر المحمول. الذي ترغب في شرائه  فابحث عنه.





google-playkhamsatmostaqltradent